حماده-28 كتب  : السلام عليكم انا مصري مقيم في جده ابغي الحلال  << ملتقى القلوب >> محمد الهاشمي30 كتب  : ابحث عن زوجه مغربيه ذات خلق ودين للاستقرار زواج عادي  << ملتقى القلوب >> alwalyali كتب  : سلام ورحمة الله ابحث عن انسانة جادة  << ملتقى القلوب >> sombol39 كتب  : مساء الخير ابحث عن انثى استثنائيه فهل توجد تلك التى ابحث عنها  << ملتقى القلوب >> alessa1972 كتب  : ابحث عن زوجه ثانيه ( لاسباب مقنعه )  << ملتقى القلوب >> Mask123 كتب  : أريد شاب. جاد مستعجل و جاهز من الغربيه.  << ملتقى القلوب >> abufares51 كتب  : تحياتي للجميع وبارك الله فيكم اسأل الله ان يعم الهدوء والصفاء والسلام كل بلاد المسلمين  << ملتقى القلوب >> فاطمه ام الهنوف كتب  : ام الهنوف ترغب بالزواج من سعودي او مقيم بالسعويه  << ملتقى القلوب >> طيب الفال كتب  : من ترغب بالزواج زواج حقيقي. مدي الحياة. زوجة ثانية معززة مكرمة  << ملتقى القلوب >> عبدالله المدينه كتب  : من ترغب زواج مسيار بالمدينه عمري ٣٧ واذا جاده تدخل خاص ارسل صورتي  << ملتقى القلوب >>

للحصول على مساعدة وشرح وافي عن طريقة التسجيل المجاني أضغط هنا





موقع زواج , زواج العرب , زواج حلال




الزواج سنَّة نبوية شريفة!

كلنا يعلم أن النبي صلى الله عليه وسلم قال: (فمن رغب عن سنَّتي فليس مني)، ولو تأملنا القرآن الكريم لا نرى أي ذكر لصديقة أو حبيبة أو عشيقة، بل نرى أن الله منذ سيدنا آدم قال: (وَقُلْنَا يَا آَدَمُ اسْكُنْ أَنْتَ وَزَوْجُكَ الْجَنَّةَ) [البقرة: 35]، فالزواج سنَّة إلهية منذ أن خلق الله سيدنا آدم عليه السلام، واستمرت هذه السنة آلاف السنين ولم يكن هناك أي خطأ أو نتائج سلبية لعملية الزواج، ولكن الإنسان عندما غيَّر هذه السنَّة، بدأت المشاكل بالظهور وبدأت النتائج السلبية تطفو على السطح، وبدأ الباحثون ينادون بضرورة العودة إلى الزواج كفطرة طبيعية.
 
ولذلك قال تعالى: (وَمِنْ آَيَاتِهِ أَنْ خَلَقَ لَكُمْ مِنْ أَنْفُسِكُمْ أَزْوَاجًا لِتَسْكُنُوا إِلَيْهَا وَجَعَلَ بَيْنَكُمْ مَوَدَّةً وَرَحْمَةً إِنَّ فِي ذَلِكَ لَآَيَاتٍ لِقَوْمٍ يَتَفَكَّرُونَ) [الروم: 21]. وكأن الله تعالى يريد أن يؤكد لنا من خلال هذه الآية على ضرورة الالتزام بقانون الزواج وعدم مخالفته، وأن "الزواج" بحدّ ذاته هو آية ومعجزة تستحق التفكر (إِنَّ فِي ذَلِكَ لَآَيَاتٍ لِقَوْمٍ يَتَفَكَّرُونَ)، فماذا يحدث لو أن الإنسان تخلى عن الزواج! ستبدأ الاضطرابات ويبدأ التفكك الأسري، وتبدأ الجرائم، وسيظهر جيل من المجرمين، فالحمد لله الذي أنعم علينا بهذه السنة الرائعة.


أخر تعديل في 5-08-2013 - عدد الزيارات 16928


شارك اعضاء الموقع بتعليقك على المقال :
اسمك :
التعليق :

يمنع كتابة أي ايميل او رقم هاتف ولن يتم النشر في حال كتابتهم
كود التحقق البصري

كود التحقق البشري   Reload Image

أدخل الأرقام السابقة هنا :

مقالات أخرى
ابحث عن زوجة , الزواج السعيد ابغى زواج تعدد
فتيات للزواج زواج المسيار , زواج المتعة , الزواج العرفي
زواج مسيار , زواج حلال زواج مسيار , مواقع زواج مسيار , مواقع الزواج
التعدد في المغرب , زواج التعدد في المغرب موقع تعارف لزواج المسيار
اريد زواج مسيار , موقع زواج مسيار فتيات للزواج

 

تعليقات الزوار
اسم صاحب التعليق : عدي اليماني     6-06-2014
خلاص أنا شنساك واترك هواك اليوم ما دمت يا خلي


البحث السريع
البحث عن
أنثى - ذكر
العمر بين
  و سنة
البلد :


روابط سريعة
المقالات
برمجة وتصميم
Designsgate.com
   X   
تحدث مع الدعم الفني فهو متواجد الأن