Abu Thamir كتب  : أسعدكم الله في الدارين أحبتي اللهم ألف بين القلوب ووحد الكلمة وانصرنا على أعداء الإسلام والمسلمين  << ملتقى القلوب >> moad-1978 كتب  : سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته ... دعواتكم لي بالتوفيق بزوجه ثانية  << ملتقى القلوب >> alalyany كتب  : اسال الله بتوفيق للجميع بهذا الموقع  << ملتقى القلوب >> كوتامة كتب  : يا غني يا حميد يا مبدى يا معيد يا رحيم يا ودود اللهم اغنني بحلالاك عن حرامك وبفضلك عن من سواك  << ملتقى القلوب >> ملوك1991 كتب  : ملوك 26 سنة شهادة جامعية أدب فرنسي مغربية مقيمة بالكويت ادور علي رجال صالح  << ملتقى القلوب >> راغب وجاد في الزواج كتب  : خالص تحياتي وتمنياتي لجميع أعضاء الملتقى بالتوفيق. مع تحيات أخيكم/ عبدالرحمن الفنجري  << ملتقى القلوب >> فهد الزويد كتب  : الله يوفق كل من أراد الزواج بالزوجة الصالحة والزوج الصالح أخوكم فهد الزويد  << ملتقى القلوب >> صارة43 كتب  : حسبي الله ونعم الوكيل  << ملتقى القلوب >> راغب وجاد في الزواج كتب  : لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين. مع تحيات أخيكم/ عبدالرحمن الفنجري  << ملتقى القلوب >> مغربية حرة 70 كتب  : رب اني لما انزلت الي من خير فقير ,,رددوها وتحياتي للجميع  << ملتقى القلوب >>

للحصول على مساعدة وشرح وافي عن طريقة التسجيل المجاني أضغط هنا





موقع زواج ونصائح للبنات عن مواقع الزواج




موقع زواج هو مقصد الفتيات اللواتي يبحثن عن الزواج

 
موقع زواج هو مقصد الفتيات اللواتي يبحثن عن الزواج، بنات توجهن لـ موقع الزواج من اجل التسجيل فيه والبحث عن زوج مناسب، ولكن قبل الخطوة الكبرى التي هي الزواج، هناك التعارف الذي يحصل بين الشاب والفتاة في موقع الزواج، ولكن يجب مراعاة بعض الأمور في التعارف والزواج عبر موقع الزواج.
 
الفتاة تبقى لها شخصيتها وحيائها الخاص بها، ومواقع الزواج كحال العديد من أمور الحياة، فيها الصالح والطالح، لذا هناك بعض النصائح التي يجب أن تتبعها الفتاة في تعارف وزواج مواقع الزواج.
 
اولا: يجب ان لا تبوح بمعلومات خاصة جدا عنها لانه مهما عرفت هذا الشخص إلى أن الكلام عن الأمور الشخصية يجب أن يكون مدروسا ومحسوبا كي لا يستخدم ضدك في المستقبل.
 
ثانيا: مراعاة أصول التواصل التي أتاحها موقع الزواج، والتقيد بالمعلومات الضرورية التي أعطاها مساحة الموقع، وعدم إعطاء الايميل الخاص أو الفاسبوك الخاص لكي إلا بعد التأكد من هذا الشاب، وانه جاد فعلا بالزواج، وانه لا يتسلى، لان هناك العديد من الشباب الذين يعتبرون مواقع الزواج  للتسليه والتعارف على بنات فقط.
 
لذا لا بد من أن تكون خطوات التعارف عبر مواقع الزواج مدروسة من قبل الفتاة جيدا، وذلك ليس نتيجة عدم ثقة بل نتيجة حرص واجب لا بد منه، لان الإنسان لا يعرفه ما يخبيه له الشخص الآخر، إلا بعد إثبات العكس، بل يجب أن يكون هناك حرص في كافة العلاقات العاطفية سواء عن طريق موقع زواج أو غيره.


أخر تعديل في 14-10-2013 - عدد الزيارات 14301


شارك اعضاء الموقع بتعليقك على المقال :
اسمك :
التعليق :

يمنع كتابة أي ايميل او رقم هاتف ولن يتم النشر في حال كتابتهم
كود التحقق البصري

كود التحقق البشري   Reload Image

أدخل الأرقام السابقة هنا :

مقالات أخرى
الزواج , الرجل , المرأة زواج السعوديين من السوريات
زواج الامارات تعارف زواج مسيار
زواج مسيار في الرياض ، زواج مسيار في السعودية زواج المسيار , ابغى زواج مسيار
ابغى زواج مسيار , زواج مسيار زواج المسيار في مكة , المسيار في القصيم
الزواج ارغب بالزواج الزواج

 

تعليقات الزوار


البحث السريع
البحث عن
أنثى - ذكر
العمر بين
  و سنة
البلد :


روابط سريعة
المقالات
برمجة وتصميم
Designsgate.com
   X   
تحدث مع الدعم الفني فهو متواجد الأن